تجهون نحو منزل ''فايز'' أكبر تاجر مخدرات بالإسكندرية، الذي يقع فوق ربوة عالية، بـمنطقة أبو دراع البحري، في الكيلو 53 طريق إسكندرية مطروح.
وعند وصولهم، يخرج منها عدد كبير من قوات الشرطة، يحاصرون المنزل في دقائق، بنظرات مترقبة حذرة، وحركات محسوبة، وقبضة مُحكمة على أسلحتهم، ينقضون على المنزل باحثين عن ''فايز''، ليحدث تبادل لإطلاق النيران، ينتهي بالقبض عليه.

سفرت المهمة عن القبض على  (وحيد .ع.ع)  وشهرته (فايز)، ومقتل شقيقه أثناء تبادل إطلاق النيران، وإصابة أحد الضباط وأحد الأفراد من مباحث مكافحة المخدرات بالإسكندرية، وفي طريق العودة تعرض رجال الشرطة لوابل من النيران من جهات مجهولة، يرجح أنها من منازل والد المتهم


من جانبه، قال العقيد عصام رشدي، مدير مباحث مكافحة المخدرات بالإسكندرية، اننا حصلنا على معلومة عن عودة أحد أكبر تجار المخدرات إلى تجارته في الهيروين مرة أخرى، وأنه متواجد بمسكنه بمنطقة الدراع البحري.
وأكدت التحريات أنه محكوم عليه بـ 25 سنة، وعلى الفور تم اعداد خطة لمداهمة منزله للقبض عليه، وتبين أن المنطقة ذات طبيعة جبلية، وهناك صعوبة في الوصول إليها، وعلمنا أن طبيعة السيارات المتواجدة بالمنطقة اجرة وملاكي.
وأضاف ''رشدي'': انطلقنا في سيارة ثلاجة وأخرى أجرة وملاكي، واستعنا بقوات الأمن المركزي، وإدارة المساعدات الفنية، وانطلقنا إلى المهمة، وصعدنا 50 متر على ربوة عالية في طريقنا إلى منزله، وكان هناك تخوف أن يكتشف المهمة، ويبادر بإطلاق النيران وتكون الخسائر كبيرة، لكنه لم يحدث، وتمكنا من الوصول إليه وإحاطة منزله وضبطه وحوالي كيلو هيروين، و440 ألف جنيه ، وبندقيتين آلية وكمية كبيرة من الذخيرة.
المصدر مصرواى

0 التعليقات :

إرسال تعليق

التعليق العادي