ستكون الحرب القادمة بيننا وبين إسرائل هي حرب أخلاقية حيث ستقوم إسرائيل باستخدام ( أدنس) الأساليب في حربها على العرب و المسلمين وذالك عن طريف استخدام الجنس ونشر الإباحية في صفوف العرب والمسلمين
وأن كانت إسرائيل قد بدأت في استخدام هذه الوسيلة منذ سنوات في إطار محدود لكنها تسعى الآن في توسيع دائرة الحرب الأخلاقية وذالك عن طريق بث قنوات جنس ( سكس ) عبر القنوات الفضائية .
وللعلم أن اسرائيل عملت على إقامة قناة إسرائيلية ناطقة باللغة العربية وبثت عبر القمر الأوربي ( الهوت بيرد ) والقمر الأ[سرائيلي (عاموس ) لكن هذة القناة فشلت في تحيق الأهداف التي وضعت من أجلها .
وللعلم أن الأغلبية الساحقة من مواطني الوطن العربي لايقومون بتركيب القمر الأوربي أو الأسرائيلي . رغم أن القمرين يحملان من القذارة الأخلاقية ما الله به عليم وعلية تجري الأستعدادت من إسرائيل في خوض غمار حرب الترددات الفضائية و للعلم والأحاطة ان كل من القمر العربي ( عربسات والنايل سات ) لا تسمح القوانين في نشر مواد إباحية ( صرفة ) رغم ما فية من المصايب .
فستقوم إسرايل في إطلق قنوات عبر أقمار فضائية مواقعها المدارية قريبة من كل من العربسات والنايل سات وبإشارة قوية يمكن إلتقاطها بسهولة دون الحاجة إلى تحريك ( الصحن الاقط) وعلية فإن المرحلة القادمة ستكون من أشد المرحل خطورة على المواطن العربي كونة سيهدد في الأخلاق ويدمر الأسرة ويتطلب جهود أسرية في المراقبة على ما سوف يبث عبر الفضاء .
وهذا الشئ يدخل ضمن الحرب الإعلامية التي بدأ وطيسها ضد المملكة العربية السعودية وذالك بإنطلاق قناة الأصلاح المعارضة لا أل سعود والتي تلتقط حاليا بكل سهولة عن طريق قمر بجوار النايل سات وبأشارة قوية
وربنا يستر على الأسلام والمسلمين من الغزو القادم .
منقول

0 التعليقات :

إرسال تعليق

التعليق العادي