بسم الله الرحمن الرحيم

وليد سليمان يطرد أبو تريكة من الأهلي

كرة القدم - الدوري المصري


تعاقد الفريق الأحمر مع لاعب إنبي يعلن إنه حان الآن وقت رحيل النجم المحبوب عن صفوف الفريق ومحاولات مكوكية للبحث له عن عقد خليجي لتأمين مستقبله تمهيدا لعودته في الكادر الإداري.

وليد سليمان يطرد أبو تريكة - كرة القدم - الدوري المصري
Eurosport
  • أخبار ذات صلة :
  • أرقام وحقائق عن وليد سليمان
  • أرقام وحقائق عن الأهلي
  • خطة الأهلي للإطاحة بمحمد أبو تريكة
  • أرقام وحقائق عن إنبي
  • سليمان ينفي رحيله عن إنبي
  • سليمان يخلص الزمالك من شيكابالا
القاهرة- خاص (يوروسبورت عربية)
إذا جاء وليد سليمان من الباب خرج أبو تريكة من الشباك.. وحان الآن موعد رحيله وفقا للتوقيت المحلي للنادي الأهلي بعد التعاقد مع لاعب نادي إنبي.
والمخطط الذي كان معدا من البداية لرحيل اللاعب الموهوب محمد أبو تريكة بإجباره على الاعتزال والدخول في الكادر الإداري للفريق، وأشرنا من قبل إلى أن الإدارة ستسعى لإقناع أبو تريكة بالاعتزال بدعوى كثرة الإصابات، وصعوبة عودته للملاعب، مع وعد بالدخول في الكادر الإداري للفريق أو في المراحل السنية، أو التعيين في مؤسسة الأهرام، تمهيدا لدخوله مجلس إدارة النادي أسوة بالخطيب وحسن حمدي.
وجمدت الإدارة اتخاذ أي إجراءات مع أبو تريكة لحين الانتهاء من صفقة وليد سليمان لاعب نادي إنبي والتي انتهت فعليا وأصبح اللاعب ضمن صفوف الأهلي رسميا.
وبانتقال وليد سليمان إلى الأهلي أصبح لا مكان فعليا لأبو تريكة في صفوف الفريق الأحمر، فبالإضافة لتراجع مستواه وتكرار إصاباته، فاللاعب سيصبح بديلا ثالثا أو رابعا في وجود السيد حمدي ووليد سليمان، وحتى محمد ناجي جدو، وثلاثتهم يقومون بنفس المهام تقريبا التي كان أبو تريكة يكلف بها، ولأنه أكبرهم سنا وأقلهم لياقة فسيكون الاختيار الأخير للمدرب البرتغالي ومانويل جوزيه الذي أعلن من قبل أن الشيخوخة الكروية قد أصابت اللاعب.
وليد سليمان يطرد أبو تريكة - كرة القدم - الدوري المصري


ورغم نفي العديد من الأندية الخليجية وجود مفاوضات مع اللاعب الدولي فهناك بالفعل جهودا تبذلها إدارة النادي لتعويض اللاعب عن إقصاءه من قائمة الفريق بتوفير عقد خليجي ولو لمدة عام يضمن له مستقبله، على أن يعود ويعلن اعتزاله ويدخل في الكادر الإداري سواء للفريق الأول أو في الإدارة بصفة عامة.
وأجرت إدارة الأهلي العديد من الاتصالات بوكلاء اللاعبين للترويج والتسويق للاعب في الملاعب العربية وبصفة خاصة السعودية والتي أعلن اللاعب تمنيه اللعب في دوريها، وبالفعل تجري اتصالات مكثفة مع إدارة اتحاد جدة والتي نفت من قبل نيتها التعاقد مع اللاعب.
ورغم أنها سنة الحياة، فسيكون من الصعب على جماهير الأهلي تقبل فكرة رحيل أبو تريكة، وهي التي عاشت معه فترة من أفضل الفترات في تاريخ النادي، وهو اللاعب الخلوق الذي كسب ود واحترام الجماهير من الناديين.
ويعد أبو تريكة واحد من أفضل اللاعبين الذين ساهموا في حصد البطولات مع النادي الأهلي، خلال السنوات الـ8 التي شارك فيها مع الفريق قادما من الترسانة، كما شارك مع المنتخب في كتابة تاريخ جديد بحصد لقب كأس الأمم الأفريقية 3 مرات متتالية.

Eurosport




للدخول الى هنا مرة اخرى
اكتب فى جوجل مدونة اعتراف
او اكتب e3traaf
او ادخل لموقعنا مباشرة 
www.e3traaf.tk

0 التعليقات :

إرسال تعليق

التعليق العادي