كتب – كريم سعيد:
قاد المهاجم البنيني رزاق فريقه الزمالك لتخطي مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين ليواصل الفريق الابيض مطاردة كل من حرس الحدود والاهلي علي قمة الدوري الممتاز بعد نهاية الاسبوع الـ14 للبطولة.
واحرز رزاق هدفي المباراة في الدقيقتين 25 و79 بواقع هدف في كل شوط.
ورفع الزمالك رصيده الي النقطة 29 بفارق نقطة واحدة عن الاهلي صاحب المركز الثاني ونقطتين فقط عن حرس الحدود صاحب الصدارة علما بأن الفرق الثلاثة لعبت نفس العدد من المباريات وهي 12 مباراة.

ويملك الاتحاد في رصيده 15 نقطة من 13 مباراة يحتل بهم المركز الـ10، فيما يملك الزمالك 26 نقطة من 11مباراة فقط يحتل بهم المركز الثالث.
ملخص الشوط الاول
وضع المهاجم البنيني رزاق فريقه الزمالك في المقدمة امام مضيفه الاتحاد السكندري بتسجيله هدف الشوط الاول الوحيد في الدقيقة 25.
بداية المباراة جاءت هادئة للغاية من الفريقين فخلال الـ20 دقيقة الاولى لم يتهدد مرمى سوي بفرصة يتيمة للاتحاد جاءت في الدقيقة 5 عندما انفرد مصطفي كريم بمرمي عبدالواحد السيد ولكن الاخير تصدي لتسديدة المهاجم العراقي بثبات.
ظل الزمالك هادئا حتي الدقيقة 25 والتي ومن اول هجمة له تمكن من هز شباك الهاني سليمان عن طريق المهاجم البنيني رزاق الذي ارتقى عاليا ليضع الكرة بمهارة شديدة في المرمى السكندري.
عاد الاتحاد للهجوم مرة اخرى وارتقي المدافع السيد فريد عاليا في الدقيقة 35 ليحول احد الركلات الركنية برأسه ولكن المتألق عبدالواحد السيد كان لراسية المدافع بالمرصاد وتمكن من الامساك بالكرة بثبات.
ثم جاء مصطفي كريم مرة اخرى في الدقيقة 41 ليسدد كرة رأسية ثانية ولكنها ذهبت بعيدة عن مرمى الفريق الابيض.
الشوط الثاني
بداية الشوط الثاني شهدت استمرار هجوم الاتحاد بحثا عن هدف التعادل وسدد محمد المرسي رأسية في الدقيقة 49 وصلت بسهولة تامة الي يد عبدالواحد السيد.
بعد هذه الهجمة فشل كلا الفريقين في تهديد اي مرمي حتي جاء البديل احمد حسن في الدقيقة 76 ليسدد كرة قوية ردتها عارضة الهاني سليمان.
وفي الدقيقة 77 حرم المتألق عبدالواحد السيد فريق الاتحاد من هدف التعادل بتصديه لتسديدة قريبة للغاية من العراقي مصطفي كريم.
وعاقب رزاق الاتحاد علي اضاعتهم للفرص الكثيرة في الدقيقة 79 عندما اطلق رصاصة الرحمة علي الفريق السكندري بإحرازه الهدف الثاني من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وكاد رزاق ان يدرك "الهاتريك" في الدقيقة 80 عندما سدد كرة قريبة من المرمي ولكن الهاني سليمان تصدي لها ببراعة.
وردت العارضة تصويبة قوية لكريم في الدقيقة 89 سددها من احدى الركلات الحرة المباشرة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

التعليق العادي